موسوعة | السياحة في باشكورتوستان - فيكي

باشكورتوستان الجبلية السياحة

ⓘ السياحة في Bashkortostan

السياحة في باشكورتوستان - فرع اقتصاد الموضوع العام في توفير الخدمات السياحية للسكان. / ص>

التنمية السياحية في باشكورتوستان تسهم في وجود الأشياء الطبيعية الفريدة والمعالم التاريخية والثقافة والفن، والبنية التحتية المتقدمة. / ص>

تاريخ تطوير الصناعة

منذ عام 1995 - لجنة الدولة لجمهورية باشكورتوستان في الثقافة البدنية والرياضة والسياحة الرياضية الرياضية. حاليا - وكالة السياحة في جمهورية باشكورتوستان هي الهيئة التنفيذية الجمهورية، والتي تعد في اختصاصها وسياساتها الحكومية وتنظيمها في مجال تنمية ودعم السياحة وصناعة السياحة. / ص> ::

باشكير Assr كان أحد المراكز السياحية في الاتحاد السوفياتي:

_:

  • في عام 1985، بالقرب من قرية مقاطعة مكاروفو Ishimbay - II All-Russian الرسن من مؤشر سبيليو.
  • في عام 1976 في قرية تاش آستا غابوري الحي - الثالث رحلة الروسية من السياح للمشاة وفي عام 1986، بطولة العالم الروسية لخدمات الرقابة السياحية والإنقاذ 1989؛
  • في عام 1960، في مدينة جامعة بيلوريتسك، The II الصيف السياحية الروسية تم الاحتفاظ بالسائحين.
  • في عام 1964 في منطقة كليف كبير KIP - الدموع السياحية مجتمعة جميع الروسية؛
  • في عام 1989، تم عقد مسابقات جميع الأجنحة للبلدان في حي كهف كيندريت.
  • li>
  • في عام 1977، بالقرب من قرية مراديم كوجارشي ديستريكت - الاتحاد مجتمعة دموع السياح للمشاة؛

في عام 1997، تم فتح متحف السياحة في باشكورتوستان في UFA في الاتحاد السياحي والرياضي للجمهورية. / ص>

الموارد السياحية

::

بين فروع الاقتصاد باشكورتوستان، تلعب السياحة دورا مهما. نظرا للمناظر الطبيعية المتنوعة، فإن بشكرية شخص ما يسمى سويسرا الثانية، مشيرا إلى العيوب، من بينها عدم كفاية التنمية السياحية كصناعة تجلب دخل مستدام، والبعض الآخر معجب بالطبيعة العذراء للأماكن الجديرة بالملاحظة في المنطقة، لا تتأثر الصناعات السياحية. / ص>

bashkortostan الموارد السياحية: الآثار الثقافية وفن أوفا، ستيرليتاماك، إيشيمبايا، سالافت، إلخ؛ حوالي 300 كهوف كارست؛ 600 أنهار، مع أكبر نهر أبيض؛ 800 بحيرات يتراوح من جبال الأورال، التي هي تشكيلات التعدين القديمة في أوروبا، بما في ذلك أعلى ذروة في الجمهورية - جبل يامانتاو؛ ثلاثة احتياطيات الدولة والحديقة الطبيعية الوطنية "بشكرية". / ص>

في أراضي bashkortostan، ثقافة أباشفسكي، ثقافة alakul، الثقافة بين الثقافة، ثقافة بتروفسكايا، الثقافة، الثقافة، الثقافة، الثقافة، الثقافة، الثقافة، ثقافة التوربينات، ثقافة الفيدوروفسكي، ثقافة شيركالسكايا في سن البرونزية وبعد حوالي 600 آثار من 3 آلاف قبل الميلاد. ه. وما يصل إلى 1 ألف إلى ن. ه. افتح في الجمهورية ويقع في حمام السباحة من الأنهار AI، أبيض، Deuma، IR، Kama، Urals، إلخ.

في الجمهورية، العديد من طرق الطبيعة المختلفة ومستوى التعقيد: السبائك الرياضية المتاحة والرياضة على الأنهار، والطرق الجبونية واحدة ومتعددة الأيام، والمنحدرات الطبيعية، والمنحدرات الطبيعية لتسلق مسارات مريحة لركوب الخيل. / ص>

7 أفضل سفر للعام الجديد في روسيا

شكل الحياة المجهرية خارج الحياة أوامر العالم ويجعل تعديلاتها الخاصة في العطلة الصيفية لهذا العام. ولكن هذا ليس سببا لليأس - حان الوقت لدراسة جمال الحافة الأصلية. ظهرت الشركات السياحية في عطلة نهاية الأسبوع في UFA الكثير، وهذا الصيف من الواضح أنهم في العالم. يمكنك اختيار رحلة أي تعقيد، أي تنسيق لبشكيريا وقرب جيرانها. ابني ومشى بالفعل على ارتفاع وراء الكريستال الجبل. وهذه المرة، قررت أيضا البقاء على رحلة معدنية. نذهب إلى جانب Tagana، للقنابل اليدوية!

:

Jairel Big Walker، Suktash - هذه الأسماء معروفة لمحبي المشي لمسافات طويلة في جبال Bashkortostan. لكن هذا الصيف، وابني، قررت أن أبدأ ليس مع غزو عمالقة الأورال، ولكن للذهاب إلى جنوب جمهوريتنا، في منطقة مليوز. في الطريق!

:

"أعلى مصيبة: لا تشارك انطباعاتك من الحملة السياحية!" - يقول المثل السياحي الشهير. ابني وأنا أعشق الذهاب المشي لمسافات طويلة. ودائما بكل سرور نشارك الانطباعات. أنا مقالات عن أوفامام مع القراء، والابن - قصص الأطفال مع الأصدقاء والأقارب. ولكن خلال عطلة نهاية الأسبوع تلقينا أول تجربة سلبية لسنوات عديدة. كتابة المشاركات الرفضة ليست درس ممتعة للغاية. لكن ما زلت قررت أن أفعل ذلك من أجل إخبار جميع عشاق الأنشطة الخارجية حول من لا تحتاج إلى الذهاب إلى المشي لمسافات طويلة. / ص> :

جولات نهاية الأسبوع - من المألوف جدا في الوقت الحاضر. الشركات التي تصدر أولئك الذين يرغبون في تذوق جميع المسرات السياحية النشطة في الطبيعة اليوم تتكاثر مثل الفطر بعد المطر. نحن، في وقت واحد، اختارنا أنفسنا 2-3 تحقق شخصيا وذهبت دائما معهم فقط. المطالبات من جانبنا لم يكن لديك واحد منهم. ولكن هذه المرة حدث خطأ ما ...

في مدونتنا "السياحة والراحة في باشكيريا"، نستمر في التعرف عليك مع طرق عطلة نهاية أسبوع مثيرة للاهتمام التي يمكن زيارة الأطفال. هذه المرة سنذهب إلى حي Salavatsky في جمهوريتنا وسنقوم بزيارة كهف Idris، وهو مصحة يانغان تاو ومصدر Kurganas. / ص>

"كيف تصبح غنيا، حفر في الطين؟" ظهر هذا اللغز مع ابني بعد ارتفاع خلف كريستال التعدين في نهاية الأسبوع الماضي. نسخ مفيد كامل، في رأيه، "الماس"، كان سيذهب معهم إلى متجر لذيذ. آه، هذه الفورية هذه الفورية. نعم، لم نكن "تتراكم ثروة مادية في هذه الحملة، لكنها تلقت الكثير من الانطباعات، تحدث مع أشخاص رائعين، وجدت أصدقاء جدد - وهذا، ترى أكثر قيمة. واليوم أريد أن أشارك مع القراء قصة عن الرحلة إلى إيداع Matinskoe Mountain Crystal. فجأة تريد أن تشعر وكأنني معملة حقيقية من "المجوهرات"؟!

"وماذا فعلك على الأرض؟ حتى الشيخوخة، يبدو، لا يزال بعيد؟ " - علق مفارقة على رغبتي في سلسلة كوخ الخاص بك إلى العمة الأصلية. "إنه الآن العديد من تطوير ناقلات. نداء الطبيعة - لا تتحول بعيدا! " - فاتني. عدم وجود طبيعة حادة - هذا هو ما يعاني منه شخص حديث. جاء الاستنتاج الأطباء وعلماء النفس. 24 ساعة في اليوم نجلس تحت Office والاعتقال إلى المنزل. نحن نعمل مع الإضاءة الاصطناعية. تنفس مكيفات الهواء. وإذا غادرنا في عطلات نهاية الأسبوع للنزهة في الحديقة، فسوف أحصل على مسارات ملموسة وإعجاب النقوش "عدم المشي على المروج!". وليس من المستغرب أن تحلم العديد من العائلات الشابة الحديثة باكتساب منزل صغير وقطعة أرض على الأقل في بعض الأحيان من ميغالبوليس صاخبة. وشخص ما على الإطلاق اختيار الحياة خارج المدينة.

الشباب اليوم سياحة شعبية بشكل لا يصدق في الجمهورية الأصلية. على مدى العامين الماضيين، افتتحت العديد من شركات السفر في مدينة باشكيريا في عطلة نهاية الأسبوع في المدينة. والانتعاش من العملاء من المنظمين ليس ببساطة! ما بالضبط الناس يذهبون إلى الطبيعة؟ لانطباعات جديدة، مع معارف جديدة، وبطبيعة الحال، من أجل جزء من القوى البدنية والأخلاقية. / ص>

يشعر بشكل صحيح بشكل خاص بنقص الحياة الحضرية أطفالنا. يعبرون عن ذلك في شكل حساسية، نزلات البرد المتكررة، والتقدم الفقراء. سيكون من الرائع أن أخرج الأطباء وصفة للعلاج بطبيعتها ... ولكن لا تزال ضائعة. الموسم السياحي الجديد هو مجرد بداية! دعنا نذهب للصحة؟

::

خزان pavlovskoye - الشهير والعديد من بقية بقية ufimtsev. بعد السد، يكون نهر UFA واسع بشكل لا يصدق، مع شواطئ صخرية خلابة والغابات البرية التي لا نهاية لها. هناك العديد من قواعد بيانات الترفيه. ولكن إلى جانبهم، في منطقة Pavlovskaya HPP، هناك شيء لنرى. في عطلات نهاية الأسبوع الأخيرة، قرر صيف أوفامام المنتهية ولايته ركوب هذا الطريق البسيط، ولكنه جميل جدا. / ص> ::

bashkortostan - الحافة سحرية. كل شيء في جمهوريتنا: كل من الجبال العالية، وتخفيف الغابات، والسهول التي لا نهاية لها، والبحيرات الواسعة، والكهوف العميقة، والنقاء الكريستال من الشلالات. باستثناء البحر ليس كذلك. على الرغم من أن طفلي بحيرة aslykul يدعو البحر بعناد البحر. وأنا لا أجادل معه.

على مساحات bashkortostan، لا يمكنك الاسترخاء فقط الروح، ولكن أيضا لتصحيح صحتك البدنية. تقع المصحات والأعياد في إقليم الجمهورية، حيث يأتون إلى العلاج من جميع أنحاء روسيا. الهواء النظيف، شفاء Kums، عسل باشكير عطري، الأعشاب الطبية، الأوساخ الطبية والمياه المعدنية - كل هذا هنا، لدينا! اليوم ندعوك إلى منتجع بلنولوجي "Krasnosolsk". / ص>

: نظرة عامة 7 سيساعد أفضل الرحلات في السنة الجديدة في روسيا اختيار جولة لمشاهدة معالم المدينة. الوجهات الشعبية والأسعار للراحة مع الأسرة، مع الأطفال، زوجين

تقع جمهورية باشكورتوستان على حدود أوروبا وآسيا، وترتبط العديد من الثقافات هنا، مما يجعل هذه الحافة مميزة للغاية. تجتذب الطبيعة الجميلة والمتنوعة والمرافق المعمارية والمتاحف انتباه السياح. سوف يساعد دليل Bashkortostan في فهم ميزات هذه المنطقة المذهلة، وسوف يقدم علامات الجمهورية وتاريخه. / ص>

بشكرية دولة قانونية ديمقراطية كجزء من الاتحاد الروسي، عاصمتها في UFA. لا يمكن تصور عدد كبير من الجنسيات هنا: جنبا إلى جنب مع شعب البشكير السكان الأصليين والروس والمرتبات و ماري وتشوفاشي وأوكرانيين ومورفا وممثلي الشعوب الأخرى يعيشون في الموقع. / ص>

أي أرض لديها شخصياتها المعلقة، والتي بفضل الموهبة ودخل المجتهد اسمها في التاريخ. باشكيريا هي مسقط رأس الكاتب سيرجي أكساكوفا، المعروف بالكثيرين على قصة "الزهرة القرمزية" المسجلة به. هنا، قضى طفولته وشباب الفنان الرائع من الباليه رودولف نيريف، الذي بدأ في الانخراط في الباليه في أوفا. بالإضافة إلى ذلك، فإن إبداع أنطون تشيخوف، الأسد تولستوي، فيودور شالابين وممثلون شهير آخرين للثقافة والفنون مرتبطون بالمنطقة. / ص>

طبيعة الجمهورية تتميز بها المنوع، وهنا الغابات Taiga، بساتين البتولا، السهوب، التندرا الجبلية والمستنقعات Sphagnum مجاورة. المهم، تم الحفاظ على المناطق ذات الطبيعة التي لا تمس بها تقريبا على أراضيها، والتي تحمي بعناية من قبل أنشطة الاحتياطيات الطبيعية والمتنزهات الطبيعية. / ص>

فمن الثروة الطبيعية التي تجذب العديد من المسافرين الذين يريدون وحدهم وتغيير ضجيج المدن لفترة وجيزة من المناظر الطبيعية التي تهدأ، وجذب جمالهم الطبيعي. بالإضافة إلى تفكير الطبيعة، يمكن للسياح الانخراط في كل من أنواع الترفيه النشط - تسلق على قمم Urals الجنوبية، والتزلج على الجليد على مسارات منتجعات التزلج، والسبائك على الأنهار السريعة، ودراسة الكهوف الغامضة، والرحلات العليا في خيول باشكير وبعد / ص>

الراحة في باشكيريا هي أيضا خيار ممتاز لأولئك الذين يرغبون في تعزيز صحتهم أو استعادتهم. تتركز العديد من المصحاتين على أراضيها، والتي تستخدم لعلاج المياه المعدنية والشفاء الأوساخ. / ص>

في مستوطنات باشكورتوستان، سيكون من المثير للاهتمام أن يزور المتاحف والآثار والحدائق واستكشاف بنية الهياكل الدينية - المساجد والمدرسة والأرثوذكسية والمعابد الكاثوليكية وغيرها من المباني المثيرة للاهتمام. ستتمكن حافة متناقضة ومميزة من تقديم الترفيه عمليا لكل ذوق. / ص> ::

كيفية الحصول على

تاريخ bashkortostan

::

عاش الناس على أراضي باشيريا الحديثة، في عصر Paleolyte المبكر والمتوسط، ومواقف السيارات القديمة التي وجدها علماء الآثار. من بين النتائج كانت أدوات الشخص القديم. تم العثور على لوحات الكهف التي تصور الحيوانات في الحد الأقصى، ويمكن أن تعزى إلى أواخر Palyolith. لدى السياح الفرصة لزيارته ورؤية نسخ من هذه الرسومات، سيتم حفظ النسخ الأصلية من آثار العوامل الخارجية. / ص>

شكل الحياة المجهرية خارج الحياة أوامر العالم ويجعل تعديلاتها الخاصة في العطلة الصيفية لهذا العام. ولكن هذا ليس سببا لليأس - حان الوقت لدراسة جمال الحافة الأصلية. ظهرت الشركات السياحية في عطلة نهاية الأسبوع في UFA الكثير، وهذا الصيف من الواضح أنهم في العالم. يمكنك اختيار رحلة أي تعقيد، أي تنسيق لبشكيريا وقرب جيرانها. ابني ومشى بالفعل على ارتفاع وراء الكريستال الجبل. وهذه المرة، قررت أيضا البقاء على رحلة معدنية. نذهب إلى جانب Tagana، للقنابل اليدوية!

:

Jairel Big Walker، Suktash - هذه الأسماء معروفة لمحبي المشي لمسافات طويلة في جبال Bashkortostan. لكن هذا الصيف، وابني، قررت أن أبدأ ليس مع غزو عمالقة الأورال، ولكن للذهاب إلى جنوب جمهوريتنا، في منطقة مليوز. في الطريق!

:

"أعلى مصيبة: لا تشارك انطباعاتك من الحملة السياحية!" - يقول المثل السياحي الشهير. ابني وأنا أعشق الذهاب المشي لمسافات طويلة. ودائما بكل سرور نشارك الانطباعات. أنا مقالات عن أوفامام مع القراء، والابن - قصص الأطفال مع الأصدقاء والأقارب. ولكن خلال عطلة نهاية الأسبوع تلقينا أول تجربة سلبية لسنوات عديدة. كتابة المشاركات الرفضة ليست درس ممتعة للغاية. لكن ما زلت قررت أن أفعل ذلك من أجل إخبار جميع عشاق الأنشطة الخارجية حول من لا تحتاج إلى الذهاب إلى المشي لمسافات طويلة. / ص> :

جولات نهاية الأسبوع - من المألوف جدا في الوقت الحاضر. الشركات التي تصدر أولئك الذين يرغبون في تذوق جميع المسرات السياحية النشطة في الطبيعة اليوم تتكاثر مثل الفطر بعد المطر. نحن، في وقت واحد، اختارنا أنفسنا 2-3 تحقق شخصيا وذهبت دائما معهم فقط. المطالبات من جانبنا لم يكن لديك واحد منهم. ولكن هذه المرة حدث خطأ ما ...

في مدونتنا "السياحة والراحة في باشكيريا"، نستمر في التعرف عليك مع طرق عطلة نهاية أسبوع مثيرة للاهتمام التي يمكن زيارة الأطفال. هذه المرة سنذهب إلى حي Salavatsky في جمهوريتنا وسنقوم بزيارة كهف Idris، وهو مصحة يانغان تاو ومصدر Kurganas. / ص>

"كيف تصبح غنيا، حفر في الطين؟" ظهر هذا اللغز مع ابني بعد ارتفاع خلف كريستال التعدين في نهاية الأسبوع الماضي. نسخ مفيد كامل، في رأيه، "الماس"، كان سيذهب معهم إلى متجر لذيذ. آه، هذه الفورية هذه الفورية. نعم، لم نكن "تتراكم ثروة مادية في هذه الحملة، لكنها تلقت الكثير من الانطباعات، تحدث مع أشخاص رائعين، وجدت أصدقاء جدد - وهذا، ترى أكثر قيمة. واليوم أريد أن أشارك مع القراء قصة عن الرحلة إلى إيداع Matinskoe Mountain Crystal. فجأة تريد أن تشعر وكأنني معملة حقيقية من "المجوهرات"؟!

"وماذا فعلك على الأرض؟ حتى الشيخوخة، يبدو، لا يزال بعيد؟ " - علق مفارقة على رغبتي في سلسلة كوخ الخاص بك إلى العمة الأصلية. "إنه الآن العديد من تطوير ناقلات. نداء الطبيعة - لا تتحول بعيدا! " - فاتني. عدم وجود طبيعة حادة - هذا هو ما يعاني منه شخص حديث. جاء الاستنتاج الأطباء وعلماء النفس. 24 ساعة في اليوم نجلس تحت Office والاعتقال إلى المنزل. نحن نعمل مع الإضاءة الاصطناعية. تنفس مكيفات الهواء. وإذا غادرنا في عطلات نهاية الأسبوع للنزهة في الحديقة، فسوف أحصل على مسارات ملموسة وإعجاب النقوش "عدم المشي على المروج!". وليس من المستغرب أن تحلم العديد من العائلات الشابة الحديثة باكتساب منزل صغير وقطعة أرض على الأقل في بعض الأحيان من ميغالبوليس صاخبة. وشخص ما على الإطلاق اختيار الحياة خارج المدينة.

الشباب اليوم سياحة شعبية بشكل لا يصدق في الجمهورية الأصلية. على مدى العامين الماضيين، افتتحت العديد من شركات السفر في مدينة باشكيريا في عطلة نهاية الأسبوع في المدينة. والانتعاش من العملاء من المنظمين ليس ببساطة! ما بالضبط الناس يذهبون إلى الطبيعة؟ لانطباعات جديدة، مع معارف جديدة، وبطبيعة الحال، من أجل جزء من القوى البدنية والأخلاقية. / ص>

يشعر بشكل صحيح بشكل خاص بنقص الحياة الحضرية أطفالنا. يعبرون عن ذلك في شكل حساسية، نزلات البرد المتكررة، والتقدم الفقراء. سيكون من الرائع أن أخرج الأطباء وصفة للعلاج بطبيعتها ... ولكن لا تزال ضائعة. الموسم السياحي الجديد هو مجرد بداية! دعنا نذهب للصحة؟

::

خزان pavlovskoye - الشهير والعديد من بقية بقية ufimtsev. بعد السد، يكون نهر UFA واسع بشكل لا يصدق، مع شواطئ صخرية خلابة والغابات البرية التي لا نهاية لها. هناك العديد من قواعد بيانات الترفيه. ولكن إلى جانبهم، في منطقة Pavlovskaya HPP، هناك شيء لنرى. في عطلات نهاية الأسبوع الأخيرة، قرر صيف أوفامام المنتهية ولايته ركوب هذا الطريق البسيط، ولكنه جميل جدا. / ص> ::

bashkortostan - الحافة سحرية. كل شيء في جمهوريتنا: كل من الجبال العالية، وتخفيف الغابات، والسهول التي لا نهاية لها، والبحيرات الواسعة، والكهوف العميقة، والنقاء الكريستال من الشلالات. باستثناء البحر ليس كذلك. على الرغم من أن طفلي بحيرة aslykul يدعو البحر بعناد البحر. وأنا لا أجادل معه.

bashkortostan هي وجهة شعبية بين السياح، لأنه على أراضيها هناك تضاريس مذهلة. إيلاء اهتمام خاص للمسافرين جذب الجبال - على منحدراتهم، يمكنك كسر المعسكر، وإعجاب المشاهدات الخلابة والاستمتاع بالغروب الرومانسي. / ص> :

bashkortostan لديها الغابات الخضراء الجميلة والأنهار والبحيرات، وكذلك العديد من الكهوف الغامضة ... توقع رحلة لا تنسى، يتم إرسال السياح من جميع أنحاء العالم في فصل الشتاء إلى منتجعات التزلج. / ص> ::

سنقضي جولة افتراضية معك، واكتشف أن الجبال Bashkortostan تعتبر الأكثر ارتفاعا وجذب المسافرين أكثر. / ص>

akbiik - m

Akbiik هو سلسلة من التلال الرائع مع ارتفاع 969 م. يقع في اليورال الجنوبية. هذا هو النطاق المحوري، الذي سيتم فيه غادرت توتنهام قوية في الشرق والغرب. ترجم من باشكير، اسمها يعني "ارتفاع أبيض". / ص>

تتشكل التلال في عصر paleozoic، تنتمي المنخفضات إلى الصخور الرسوبية - الحجر الرملي والائحة. يتم تغطية أكوبيك بالكائنات التكافلية - الليشان، غابات الصنوبر وبتوترة تنتشر على منحدراتها. في قاعدة Ridge، يمكنك رؤية البتولا المتنامية وأسبن. / ص>

kuzguntash - m

أعلى مستوى صخرة من الأورال - جبل كوزغونتاش، هو نصب طبيعة جمهورية باشكورتوستان. تقع بين قرى أومبايفا وخاليلوفو. / ص> ::

الارتفاع التقريبي للجبل هو 978 متر فوق مستوى سطح البحر. إذا قمت بترجمة Kuzguntash من Bashkir، فسيظهر عنوانا مثيرا للاهتمام إلى حد ما ل Vertex - "Voroniy Stone". / ص> ::

عندما ترتفع إلى الجبل، عندئذ يكون لديك إطلالة جميلة على ذروة الساراليك، سعدت بطبيعة الأمر الذي يصعب وصفه بالكلمات. / ص>

السياحة البيئية: تنظيم حملات كشركة تجارية

خطة الأعمال الزراعية

  • . 10 الدقائق
أفكار الأعمال الصغيرة

نحن ننظم جولات سياحية في كوكب الماء الساخن

  • . 24 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.